منتديات عصامي للعلوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةجديد المنتدياتأحدث الصورالتسجيلدخول

... تعتذر إدارة منتديات عصامي للعلوم لك يا زائر عن كل إشهار قد يظهر على صفحاته ، و هو غير لائق بمقام المنتديات لأنه ملك لاستضافة أحلى منتدى ...
البرازيلي أليكس رافايل : أنا سعيد في قطر والغرافة أصبح بيتي Oouou10

البرازيلي أليكس رافايل : أنا سعيد في قطر والغرافة أصبح بيتي

كاتب الموضوعرسالة
أمل الأمة

البرازيلي أليكس رافايل : أنا سعيد في قطر والغرافة أصبح بيتي Star-810
أمل الأمة

نقاط المشاركات : 2186
نقاط التميز : 16

البرازيلي أليكس رافايل : أنا سعيد في قطر والغرافة أصبح بيتي Empty
مُساهمةموضوع: البرازيلي أليكس رافايل : أنا سعيد في قطر والغرافة أصبح بيتي   البرازيلي أليكس رافايل : أنا سعيد في قطر والغرافة أصبح بيتي Avatarالإثنين ديسمبر 24, 2012 12:52 pm

البرازيلي أليكس رافايل : أنا سعيد في قطر والغرافة أصبح بيتي 45
أعرب اللاعب البرازيلي أليكس رافايل عن سعادته بتواجده في صفوف نادي الغرافة القطري ,ووصف ذلك بأنه أخيراً يشعر وكأنه في بيته بعد أن سجل هدفين في مرمى فريق الوكرة, وأهدى هدفاً لزميله البرازيلي دييجو تارديلي.

وكان الغرافة قد فاز مساء السبت في الجولة الثانية عشرة بدوري نجوم قطرعلي نادي الوكرة بثلاثة أهداف لهدف على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.
ورداً على سؤال متى يكون سعيداً ,أجاب أليكس لصحيفة لانس البرازيلية عقب مباراة الوكرة "عندما تحصل على مال أكثر مقابل عملك , والنتائج تعطي مزيداً من المتعه"
وأضاف أليكس :" في مباراة الوكرة, بعيداً عن التمريرات التي قمت بها,.أستطعت تسجيل هدفين دفعة واحدة في مباراة مع الغرافة لأول مرة ,وساعدت فريقي. صنعت تمريرات جيدة , ولكن يبقى تسجيل الأهداف شيئاً مميزاً وأنا سعيد بذلك".
وختم أليكس لاعب كورينثيانز السابق تصريحه مبدياً سعادته بقرار الأحتراف في قطر :" أتخذت قراري وتركت كورينثيانز وجئت إلى قطر ,وعرفت أنه لن يكون خطوة عابرة في حياتي . هذا النادي أصبح بيتي".
يذكر أن الكيس رافايل - 30عاماً - قد أنتقل إلى صفوف الغرافة في يوليو الماضى مقابل 6 مليون يورو, ويعد الغرافة ثاني نادي له خارج البرازيل بعد عامين قضاهما في نادي سبارتك موسكو الروسي.

البرازيلي أليكس رافايل : أنا سعيد في قطر والغرافة أصبح بيتي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» البرازيلي دييغو يهدد عرش زياني
» ميسي أصبح أسطورة .. ويوشك أن يكون الأعظم في التاريخ
» عاجل: نيمار يَرفض الإنضمام لتشيلسي ويوقع عقداً جديداً مع سانتوس البرازيلي
» جبّور أصبح بطل “آيك”، مستواه يتجاوز البطولة اليونانية والبعض يُرشحه للعب في ميلان أو تشيلزي!
» أصبح الحلم حقيقة : البرنامج الذى ينتظره الجميع لتحويل Pdf عربى إلى Word بنسبة 100% (م